تصميم البروشور: كيف يمكن أن يساعدك؟

brochure design

إذا كنت صاحب عمل، فسيكون لديك فكرة عن ماهية البروشور وكيف يمكن أن يساعد العمل. إنه منتج مهم يمكن أن يساعد أي عمل، لذلك دعونا نناقش كيف يمكن أن يساعدك البروشور ولماذا يجب أن تثق في شركة تعمل في تصميم البروشورات في دبي.

ما هو البروشور؟

يعتبر البروشور كأداة تسويقية يمكن استخدامها للإعلان عن منتج أو خدمة أو عمل تجاري بشكل فعال. إنها أيضًا طريقة فعالة لتقديم خدماتك أو منتجاتك الجديدة لعملائك الحاليين أو زيادة وصولك إلى آفاقك الجديدة. يمكنك تسليم هذه البروشورات شخصيًا أو توزيعها عبر البريد أو تركها في مكان محدد أو العديد من الشركات التي ترغب في مساعدتك في الوصول إلى عملائك المستهدفين. عادةً ما يحتوي البروشور على طية واحدة أو اثنتين أو حتى ثلاث طيات ويختلف كثيرًا عن المنشور أو رسالة البريد الإلكتروني المباشرة أو الكتالوج.

ما هي الأهداف من البروشور؟

تتمثل الفكرة وراء إنشاء البروشور في توسيع معرفة عملائك بعملك وجعلهم على دراية بخدماتك ومنتجاتك. يمكن أن يساعدك البروشور بعدة طرق، مثل:

1. يمكنه الترويج لمنتجاتك أو خدماتك أو حتى وكالتك بطريقة طبيعية وجذابة.

2. يمكن أن يجذب انتباه جمهورك المستهدف بسهولة من خلال تصميمه المرئي الجميل.

3. يمكن أن يبني الثقة بينك وبين عملائك بسهولة.

4. يمكن أن يصبح البروشور المادي والملموس والمتقن ثمينًا حقًا لعملائك المحتملين.

5. يمكن أن يساعدك من خلال الترويج لعملك بطريقة فعالة من حيث التكلفة مقارنة بتقديم الإعلانات في الصحف أو على التلفزيون.

إجراءات إنشاء البروشور

يعد إنشاء بروشور جذاب ومناسب للأعمال مهمة صعبة. تحتاج إلى تعيين شركة تصميم بروشور احترافي أو خدمات تصميم بروشور حيث يمكن أن توفر الكثير من وقتك، وبالتالي، يمكنك التركيز على مجالات أو إجراءات أخرى لتسويق عملك. يمكنهم أن يقدموا لك أنواعًا مختلفة من النماذج للبروشور، والتي يمكنك من خلالها اختيار أحد الخيارات التي يمكن أن يكون النموذج الأنسب والأكثر فعالية للبروشور. يمكنهم حتى استبدال الرسومات الوهمية والنصوص وشعار النموذج بالشعار وتفاصيل الاتصال الخاصة بعملك / شركتك.

يمكنهم حتى تحميل الصور المتعلقة بخدماتك أو منتجاتك وترتيبها في هذا البروشور المحدد لمنح كل شيء شكلاً منسقاً ورائعاً. تقدم العديد من المؤسسات أيضًا خدمات التصميم الجرافيكي وتصميم الشعار، وبالتالي لا يحتاج العملاء للبحث في مكان آخر ويمكنهم الحصول على أنواع مختلفة من عناصر الأعمال المصممة من أماكن مختلفة.

يمكن أن تعمل شركة تصميم البروشورات كمتجر شامل لأصحاب الأعمال الذين يبحثون عن المساعدة في تصميم شعار ورسومات وحتى عناصر تسويقية بأسعار معقولة.

ما هي الأنواع المختلفة من البروشورات؟

إذا كنت تفكر في الحصول على بروشور لشركتك، فقد تحتاج إلى اختيار النوع المناسب من البروشور الذي يمكنك إنشاؤه لمنح عملائك فكرة واضحة عن عملك وخدماتك. هناك أنواع مختلفة من البروشورات، ولكل منها دور محدد يؤديه. يمكن تصنيفها إلى أربعة أنواع، حسب تخطيطاتها وتنسيقاتها.

ثنائي الطي: إنه نوع شائع من البروشورات وأيضًا أحد الأنواع الرائجة والمستخدمة على نطاق واسع بين الشركات. يتميز بتصميم عادي ويمكن استخدامه في المعارض التجارية وكتالوجات المنتجات واجتماعات الشركات والعروض التقديمية وما إلى ذلك.

طي البوابة: هذا ليس نوعًا شائعًا جدًا وهو مكلف بعض الشيء. ومع ذلك، إذا تم استخدام هذا البروشور بشكل صحيح، فسيكون له تأثير كبير. إنه سهل الحمل للغاية بسبب تصميمه القابل للطي إلى الداخل، كما أن جودة الورق المستخدمة في هذا النوع من البروشورات ذات جودة ممتازة.

الطوي على شكل حرف ال Z: يأتي هذا النوع من البروشورات مع طية أكورديون، وبالتالي، فإنه يحتوي على خيار طي رائع نظرًا لقدرته على التكيف التي يمكن أن يقدمها. يمكن للمصممين بسهولة فصل جميع عناصر هذا البروشور أثناء التصميم ويمكنهم فصل كل لوحة؛ وبالتالي، يمكن أن يُفتح بشكل كامل مع صورة حية وكبيرة.

ثلاثي الطيات: هذا النوع له ثلاث طيات، ويمكنك رؤيته في كل مكان. يمكن للمصممين عرض الكثير من المعلومات حول الشركة في هذا البروشور نظرًا لمساحته الكافية وبالتالي يمكنهم جذب الكثير من القراء.

 لذلك، إذا كنت بحاجة إلى بروشور جيد للترويج لخدماتك أو منتجاتك، يجب أن تثق في شركة لديها خبرة في تصميم البروشورات في أبو ظبي.

+971 501580703

Enquiry Now

Submit your details in the form underneath. We will contact you as soon as possible.